قال :// إذا كان اغلب دراستك كما لعله يظهر من كلامك هي عند الشهيد الصدر فهو أستاذك الرئيسي فنحن نشك في أعلميتك لأنه قد بينت أن أستاذك ليس بأعلم فإذن انخر مت القاعدة , ثم من قال انك من طلبة السيد السيستاني ومتى درست عنده وماذا درست عنده فقه أم أصول ، وهو يقينا ليس اعلم بالأصول لأنه ليس من مدرسة السيد الشهيد الصدر الأول وكذلك لم يعرف عنه انه يُدّرس الأصول .
تعليق(4):يا أخي العلم ليس بكثرة التعلم وإنما هو نور يقذفه الله في قلب من يشاء كما جاء في الحديث
أما بالنسبة للقاعدة التي بنيت بنيانك عليها لم تصدر من سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظله العالي ) فأي قاعدة التي انخرمت؟؟!!!! والتي تتحدث عنها فبردك على القاعدة رداً على السيد الشهيد لأنه هو من قال بها ،وانتم تقولون بان السيد كاظم الحائري ( دام ظله ) هو الأعلم من بعد السيد الشهيد الصدر الثاني (قدس سره ) وهذا يعني أن السيد الشهيد الصدر الثاني (قدس سره ) ليس بأعلم من السيد الشهيد الصدر الأول (قدس سره ) وهذا ما نص عليه بقاعدته (طلبة الأعلم هم الأعلم ) والسيد الشهيد لا توجد لديه أي ثمرة أي لا يوجد من طلبته اعلم حسب ما تدعون !!!!
وأقول لك ما قاله سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد الحسني (دام ظله )( فان المهم والاهم والاهم والاهم هو الأثر والدليل العلمي فمهما قال السيد الصدر(قدس سره) فهو قابل للنقاش بل وقابل للطعن من كثيرين وكذا ما كذب وما افتري باسمالسيد الصدر (قدس سره) هو كثير وكثير وكثير ....ولهذا تركنا ونترك هذا الكلام الذيصدر من سماحته (قدس سره) لكي لا نكون في خانة ومصاف المخادعين المنافقين أئمةالضلالة فلا ندخل معهم في تنافس ممقوت متسافل فيما قاله السيد الصدر وما لم يقلهويكون الكلام من اجل خداع الناس البسطاء والسذج الأغبياء.ولهذا ألزمنا ونلزم أنفسناوالآخرين بانتهاج السبيل القويم والدليل العلمي الأخلاقي ومن شاء فليؤمن ومن شاءفليكفر,...)
قال:// في المقدمة التي يناقش السيد الحسني الشهيد الصدر (قدس ) في مبحث الأوامر نجد أن هذه المقدمة تمتاز بمميزات :ـ
1-أنها تحتوي على الكثير من الشتائم ونعت الطرف المقابل بالجهل والظلال والانحراف وغير ذلك كل ذلك لأنهم قلّدوا الصدر الثاني (قدس ) ولو قلنا انه ليس بأعلم فمن يقلد من ليس بأعلم هل يستحق كل هذا التحقير الذي لا داعي له ؟؟؟!!
تعليق (5) : متى شتم سماحة السيد (دام ظله ) هذا بهتان واضح
قال تعالى(وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً )
، قال الإمام الصادق (u ) :[ من بهت مؤمناً أو مؤمنة بما ليس فيه حبسه الله في طينة خبال ، طينة خبال : صديد يخرج من فرج المومسات]
نعم أن الذي يقلد من ليس بأعلم يستحق كل هذا التحقير وهذا ما ورد عن النبي (صلى الله عليه واله وسلم ) وأهل بيته الأطهار (عليهم السلام ) قال الإمام الصادق(u ) :{ من دعا الناس إلى نفسه وفيهم من هو أعلم منه فهو مبتدع ضال }تحف العـقـول / ص375
قال الإمام الصادق (u):[ ما ولت أمة أمرها رجلاً قط وفيهم من هو أعلم منه إلا لم يزل أمرهم سفالاً حتـى يرجعوا إلى ما تركوا ]بحار الأنوار ج10 / باب9 / ص134
قال الإمام الصادق(u) : [ من أم قوماً وفيهم من هو أعلم منه أو أفقه منه لم يزل أمرهم في سفال إلى يوم القيامة ] المحاسن ج1 / ص182
فهل تقل للمعصوم لا داعي للتحقير ؟؟!!
و كذلك أضف شيء أخر أن الكثير ممن يقلد السيد الشهيد هذا اليوم هو قلده بعد استشهاده (أي ابتداءً ) ومن قلد ( الميت ابتداءً ) فهو كالشخص الذي لم يقلد راجع الرسائل العملية للعلماء ،وأسألك هنا حينما قال السيد الصدر(قدس سره) في خطبة الجمعة بعد استشهاد الشيخ الغروي (قدس سره) هذه العبارة مخاطباً المجتمع (....شيله وذبه بالزبالة....)فهل نقول له انه خطاب غير أخلاقي وفيه شتائم ولا داعي لهذا التحقير ؟؟؟!!!(مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ )